#ك��ب
Explore tagged Tumblr posts
Text
هل تعلم أن ما يقرب من ثلثي مرضى السرطان يحتاجون إلى العلاج الإشعاعي للوصول إلى حالة خالية من السرطان؟
#الدكتور س هوكو#أفضل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع في مستشفى ب ل ك الأعلى في الهند#الدكتور س هوكو الأورام الإشعاعية في الهند#الدكتور س هوكو علاج الأورام بالإشعاع ب ل ك الأعلى دلهي#اتصل بمستشفى دكتور س هوكو ب ل ك الأعلى في دلهي#كبير أطباء الأورام بالإشعاع في الهند#رقم اتصال دكتور س هوكو
0 notes
Text
بعد رحيلك فقدت نفسي،علمت جيدا أن لا فراق يكسر حنايا القلب ك فقدان الاب.....بعد رحيلك اصبحت كل المواقف لها صلة ب " لو كان ابي موجودا"
ابي لن يأتي مثله أحد
ولن يأخذ مكانه أحد
اللهم ا��حمه واغفر له وقوني بك يارب واجبر كسر قلبي 😔😔
943 notes
·
View notes
Photo
ا ح ب ك
sentimento
© Manoel T, 2023
418 notes
·
View notes
Text
عند كل سطر
هناك شوق جارف
استميح الكلمات عذرا
وتشيخ معي عبارات حب لك
من كل العصور اختار لك قصيدة
القيها على مسامعك همسا
ا ح ب ك
36 notes
·
View notes
Text
صدقات جارية في العمرة 🤩
1/تبسمك في وجه أخيك صدقة؛ كما في الحديث؛ من المعتمرين وغيرهم.
2/إعانة ذي الحاجة الملهوف: صدقة؛ كما في صحيح البخاري؛ مثل دفع أحد على كرسي وغير ذلك.
3/الأمر بالمعروف أو الخير: صدقة؛ كما في الحديث؛ مثل التواصي بالخير والتحذير من البدع.
4/يمسك عن الشر، فإنها صدقة؛ كما قال النبي؛ مثل العفو عن الذين يتدافعون في الزحام.
5/التصدق على عمال الحرم اكتر ناس يستحقو الصدقات
/6تاخدو كرسي للحرم تحطوه اوكرسي متحرك
7/ترك السجادة بمسند التي يستطاع ثنيها والجلوس عليها لمن في الحرم للاستخدام العام.
8/إطعام الطيور، فإن في كل كبد رطبة أجرا.
9/قد تأخذ مصحفا من المصاحف المجانية التى تطابق طبعة الحرم، وتضعه في الحرم للاستخدام العام.
10/الإنفاق على أهلك ممن معك في العمرة، ففي الحديث: إذا أنفق الرجل على أهله نفقة يحتسبها، فهي له صدقة.
11/شراء وجبات (سبيل) وتوزيعها على المحتاج.
12/المساهمة ف توسيع الحرم تحطو مبلغ مالي ف مكان التجميع شوفو عاد اجرها العظيم
/13تخطو مبلغ وين مايجمعو ل المرضى الذين ليس لهم علاج والفقراء والمساكين زي مقال الله تعالى (إنما الصدقات للفقراء والمساكين )
/14تساهمو بمبلغ ل اطعام زوار بيت الله
/15 تساهمو ف افطار صائم اجره عظيم جدأ
/16خودو شوكولاتة او حلوى فرقوها ع عمال النظافه والاطفال راح يفرحو جدا بها بنية ادخال البهجه والسرور وجبرت خاطر
/17خودو بسكويت اوكعك اوفطيرة اواي شي انتم تفضلوه وفرقو ع زوار بيت الله المعتمرين شوفو الفرحة والدعوات الحلوة والاجر الاحلى
وقت ما تمشو جبل احد الشمش قوية وفي ناس تركب للجبل فممكن ح يصيبكم العطش تصدقو بالماء غادي ستيكات اجره عظيم
وأخيرًا قطط الحرم لاتنسوهم ف الاكل كله صدقات نافعة
ماتنسونيش من الدعوات الجميلة🤲 ديرو مشاركات وخودو معاي الاجر الدال ع الخير ك فاعله كل حد بدير صدقه ب سببك تاخد زيه الاجر العظيم
منقول
#تمبلر#صداقة#صدقة جارية#صدقة#آل تمبلر#أصدقاء تمبلر#تمبلر بالعربي#صباح تمبلر#اقتباس#اهل تمبلر#تمبلريون#أهل تمبلر
24 notes
·
View notes
Text
{sunny stars/نجوم مشمسه}
زوي: الان! كيف سوف اشق طريقي للنجاه.. من الجيد ب انني لدي هذه الكتاب الذي سجلته عن الكتب القديمه،
"تستخرج كتاب عن طريق قواتها بالاسود و الابيض"
لنرى ما لدينا من قرى هنا... هو هذه قريبه و شعبيتها لا بأس بها همم~ دعني اذهب لها و ان سمحت الفرصه أستئجر مكانا للعيش مقابل العمل الشاق.
"بعد اتمام تخطيطها للذهاب"
(بقرية روو هآه)
زوي: اه ايتها الفتاه-
؟؟؟:"تنصدم و تحاول الهجوم على زوي"
زوي:"تمسك يدها" اسفه لكني لست لأذيتك فقط هنا لأسالك عن-
؟؟؟:ا.ابتعدي عني!!!
زوي:مم..
؟؟؟:ارورا ماذا قلت لكِ؟! يا ايتها الحقيره لقد قلت الا تكلمي الغرباء و صدهم بعيدا!!! هل تحبين التوبيخ لهذه الدرجه؟!"يحاول صفعها"
زوي:"تركله" يا لك من حثاله؟! ايغغه!! اوي فتاه، ارورا. كيف لكي تحمله؟؟
؟؟؟: كيف تجرئين-
زوي:ابطل فمك اللعين، انظر لمن تتحدث...
"تمسك بعقدها و تمرجح عقدها له لكي يرى انها الوارثه"
؟؟؟: اه!!! ا-ا. ارورا تعالي خلفي!
"يمسك ب يد ارورا و يهرب"
زوي:تشه.
؟؟؟؟:الوارثه؟!
؟؟:هل اذني سمعت صحيح؟ الوارثه بالقريه؟! لا اصدق!!
زوي: تبا- "تخبأ عقدها"
؟؟؟؟:من انتي؟؟
زوي:ا.ا فقط مشرده هيهي~ هلا قدمت لي معروفا يا العم؟
؟؟؟؟: ماذا هناك؟
زوي: حسنا، ليس لدي سكن و عائلتي تخلت عني بسبب انني قبيحه. صدقني انني جيده بالعمل!!
؟؟؟؟:...، جيده بالورشه؟
زوي:ايه- اوه ورشه! اجلل!!! اقصد- اجل.
؟؟؟؟: تعالي معي اذا يا فتاه.
زوي: حسناا!!!
"بالطريق"
؟؟؟؟: مهلا كيف لكي ان تكوني جيده بالورشه؟
زوي و هي حامله كتابها: هم؟ اوه لأنني قرأت عنها الكثير و ايضا انتابني الفضول لذلك حاولت العمل ببعض القطع~ انظر الى هذا الكتاب!
؟؟؟؟:اوو فهمت.
زوي: على اي حال، ما اسمك يا العم؟
اكيرا: قولي لي عم اكيرا او ايا يكن.
زوي: تبدو وسيما يا عم
اكيرا: انستي الصغيره هل هذا كان سبب لرميك خارج البيت؟
زوي:"تضحك" اتمنى
اكيرا:هم. لنرى ما سوف تفعلينه يا؟
زوي: نادني زوي يا عمي
اكيرا:جيد.
(بالورشه)
اكيرا: زوي! اعطيني الاسلاك التي هناك.
زوي:علم!
؟؟؟:لا تصدق ما حدث! هناك فتاه لقد ركلتني و!-...
اكيرا:هم؟
زوي:... ، اسمعني جيدا يارجل! استحققت الركل لأنك كدت ان تضرب فتاه و الرجال لا تضرب النساء ف ان ضربتها كنت سوف تفقد رجولتك، لقد كنت منقذه لشرفك~
اكيرا: زو-!
؟؟؟: و من انتي لتقييميني!!! اكبر بياع للعبيد هو انا و يمكنني اخذك اي-
زوي:خذني!
؟؟؟: ماذا.
اكيرا:زوي!
زوي:ان استطعت."ابتسامه ماكره"
؟؟؟:اكيرا هذه الفتاه تتحداني!
اكيرا:انها طفل-
زوي: ربما انا كذلك لكنني على الاقل لدي رجوله اكثر من هذه المخلوق.
؟؟؟:انتي!"يحاول دفعها"
زوي:"تمسك يده و تسحب جسمه لكي تركل بطنه جيدا"
اكيرا:؟!
زوي:"بينما الرجل يلامس الارض زوي تمسك عقدها و تطول عقدها لكي تربطه حول رقبة الرجل كالحبل"
زوي: هل تريد الموت؟
؟؟؟: اكيرا هل اتيت ب وحشا للورشه؟! ا.ا انقذنييي!
"يختنق"
زوي:اكرر كلامي!! ان لم تكن تريد الموت ف اعطيني الفتاه ارورا.
؟؟؟:ارورا؟
اكيرا: انتي!-
زوي:عمي انتظر و الا قد شنقتك معه.
اكيرا:...
زوي:ارورا ليست ساحره، انت ��قط لكي تجني المال تفعل ذلك. الان"تنحني و تتقرب لوجه الرجل" قل لي... هل ارورا سوف تكون بخير؟.
؟؟؟: ا.اجل!
زوي:لنرى."تتركه"
؟؟؟:ا.اكيرا يجب ان اذهب!
زوي:...
"يذهب الرجل هاربا."
اكيرا: من انتي؟!
زوي: شيطانك~ امزح معك! هاها!-
اكيرا: يا لك من مجنونه!
زوي:عيناك كانت تقول انك تمثل امامه، الا يمكنك ان لا تمثل؟ ليس هناك شيء تخاف-
؟؟؟:ابيي!!
اكيرا: لانكريغ!!!
لانكريغ: من هذه!
زوي: اهلا~
اكيرا: انها سوف تكون معنا ك مساعده، قالت سوف تستأجر غرفه الى ان تتدبر امرها.
لانكريغ:هم!، اذن دعاني انظم لكما بعد فطوري!
"يذهب"
زوي:فهمت.
اكيرا:نعم؟
زوي:ابنك، تخاف عليه من ذلك اللعين هم؟
اكيرا:زوي لا تورطي نفسك معه، ف هم عصابه. ربما سوف يأخذوك ب اي لحظه ف انتبهي لنفسك.
زوي:تشه. لنرى ما سوف يفعلونه.
(مع ارورا)
ارورا:"تكتب"
*امي، ابي، اشتقت لكما. انا اسفه لأنني فضحت سر عائلتنا بينما كنت مع جدتي.. هذه الرساله العاشره اتمنى انكم تقرؤوها ليس مثل كل مرا. جدتي اخذت بينما انا تم استئجاري لهذا الرجل، ديريا... لقد حاول عدة مرات اذية جسدي انه لمقرف!! انني اشعر بالتهديد لدرجة انام و انا بعين مفتوحه... انا اسفه.... من خوفي لا يمكنني التحدث مع احدهم، ارجوكم انقذوني...*
"ينفتح باب الغرفه"
ارورا:!
ديريا:هل تعتقدين لقد فررتي مني؟؟
ارورا: اقسم انني لا اعرفها ارجوك!!!
ديريا: لا تخافي لن اؤذيكِ~ فقط..
ارورا: ايها المنحرف السافل ابتعد!! "تسحب مقصا عريضا"
ان تقربت.
ديريا: انظر الى جسمك المرتعش~ دعيني فقط-
ارورا:كلاااا!!! لاا!!
"تحاول طعنه لكن يمسك ب يدها الذي كانت ترجف"
ارورا:اتركني!!!! لاااا ارجوك!! لاااااا!!!!!!"تقوم بالبكاء بصوت مرتعش"
ديريا:ا-
؟؟: سيدي يجب ان تأتي لقد وجدنا ضحيه جديده!
ديريا:لقد حالفك الحظ."يرمي ب يدها"
ارورا:"تقع ارضا باكيه من حظها الملعون"
(مع زوي)
زوي: لانكريغ تعلم مني جيدا بينما دع والدك يعمل جيدا
لانكريغ:هيه- حسنا! ان كان ابي يعرف انني قد فشلت لعاشر مرا بمحاولتي الان-
زوي: لا عليك، نتعلم من اخطائنا يا صاح، الان جرب!
لانكريغ:علم!
؟؟؟؟؟:هناك مشكله بالبلده!!
اكيرا: ماذا هناك؟!
؟؟؟؟؟:تنين عملاق!!! لا بد انه هجوم من ال نسيان!!!
اكيرا: ماذا؟!
؟؟؟؟؟: انتبهوا الى انفسكم هذه الفتره ف انها خطره!
اكيرا:علم!
زوي:لانكريغ اكمل.
لانكريغ:ايه؟ اوه- اجل.
زوي: اسفه، ما اسمك؟
ييشيغا: ييشيغا يا انستي الصغيره، مالخطب؟
زوي: اوصف لي شكل التنين، ايمكنك فعل ذلك؟؟؟
ييشيغا: حسنا، اعين حوالي ثمانيه و لونه غريب، اجنحته سوداء و عضامه بينما لونه احمر و عيناه صفراء اللون. هل هذا كان مفيدا يا انستي الصغيره؟
زوي: على ما اعتقد اجل، شكرا لك!
ييشيغا: على الرحب، توخي الحذر!!
زوي:انت ايضا!
اكيرا: لا ترمي نفسك الى التهلكه زوي.
زوي:علم~
"في اليوم التالي"
زوي: انظر الى السوق، اتذكر كنت اتسوق مع الأخت الراهبه بينما كنا نؤدي طلبات القصر. الان يجب ان ابحث عن نباتات المختصه... ، !
؟؟؟: زوي!؟
زوي: اه، سيغور!
سيغور: مالذي تفعليه هنا الستي بالقصر؟
زوي: قصه طويله دعنا نتحدث و نحن نتمشى.
"تتحدث له عن ما جرى بالسابق"
سيغور: اتهمك بقتله؟!
زوي:"تهز رأسها ب نعم" انا لست حزينه على الغدره لكنني اخشى ان لا ارى اخي مرا اخرى.
سيغور: ما قصدك؟
زوي: ربما فان قد عاش بطريقة ما؟ لقد شعرت بيدي تفعل شيء لجسده.
سيغور: اه يا صغيره يالك من متلاعبه كيف سوف يعيش اخاكي؟ ربما حقيقه موجعه لكن تقبلي موته!
زوي: ...
سيغور: على اية حال، يجب ان اذهب زوي تعرفين، لدي اعمال كثيره ب صفتي طالب هندسه و شرطي.
زوي:رافقتك السلامه اذن"تلوح له ب وداع بينما يودعها و يفتح بوابه عن طريق كرت الملوك"
زوي: يا له من متعجرف..، ربما السوق فارغ بسبب التنين لأن، هل هو هكذا فارغ؟
؟؟: ساعدوووننييي!!!!!
زوي:!
؟؟: هناك مخلوق ملتف حول جسم-،
"الوحش يكتم انفاس الفتاه"
زوي: ما هذه الشيء؟!
؟؟؟؟:اهربوو!!
"الناس تبدأ بالركض بينما المخلوقات اللزجه المشوهه كالحبر تبدأ بملاحقتهم"
زوي: يجب ان انقذ الفتاه!"شيء ما يلتف حول ساق زوي"
زوي:تبا! كائنات مزعجه!
{to be continued}
19 notes
·
View notes
Text
أ ن ت م ، ت ق ر أ و ن ، ا ل ح ر و ف ، ب ك ل ب ط ى ء ، ل ك ن ، ع ن د م ا ، أكتب هكذا تقرأون بسرعه كأنكم سياره خرجت من الزحمه و ر ج ع ت ، ا ل ز ح م ة ، م ر ة ، ث ا ن ي ة …😂😉
109 notes
·
View notes
Note
لا شكراً والله 😅
أنا بس عايزة أقول حاجة محرجة منها حاسة أنه shame أقول كدا أنا في ولد لافت نظري أيا كان بقا دة حب ولا إعجاب ولا ولا ، هو كيوت و لذيذ كدا طبعا أنا معرفش شخصيته اوي ولا حصل بينا encounter قبل كدا أنا اللي بأعجب من طرف واحد دايما و محدش أبدا أبدا بيبصلي ، دي المشكلة ، أنا مش حلوة و مش جذابة و تخيييينةةةة و أكبر منه حجماً و طولا و استايلي لا يتناسب معاه هو كوول في نفسه بلبسه بدنيته وانا قبيحة( أنا بستخدم اللفظ دة علي نفسي عشان في الأوقات اللي زي دي أنا آسفة بس مش بشوف نفسي غير pure ugliness pure dissonant ) عارفة حرفياً أنا مليقش عليه ولا التايب بتاعه أظن ، وانا مش مشكلتي في الاعجاب ولا الكراش أنا BPD و مشاعري متقلبة و هتروح لحالها المشكلة أن دي حياتي من وأنا عيلة في ابتدائي عمري ما اتحبيت حرفياً ولا حد جه مثلاً قالي ازيك ولا نتعرف حتى لو هصده عشان عيب و مينفعش بس البنت مننا تحب تحس أنها تتعاز مرغوب فيها ك بنت أنا لأ خالص خالص عارفة بجد يعني اي متعازتش ولا اتحبيت ولا مرة في حياتي وانا ٢٢ سنة؟؟ انتي متخيلة ؟ أنا دايما بتخيل اني اتحب و اتعاز و فجأة الاقي حد انا لفتت نظره أو كان بيكراش secretly بس الواقع مش كدا آسفة لو طولت عليكي انا مش بقول كدا عشان اسمع نصائح حب الذات عشان أنا الموضوع عندي معقد و مرتبط ببلاوي أخرى أنا بس كنت عايزة أقول إني كان نفسي أعجب حد أو يتبصلي.
مبدئياً كدة لا في shame ولا أي حاجة إنك تكوني عندك مشاعر لحد أو حد يلفت نظرك أو يلفت إنتباهك إحنا بني آدمين يعني في الأول وفي الآخر :)
فكرة الحب من طرف واحد دي بتحصل كتيير جداً مع أي حد خصوصاً لما مانقربش أوي بيبقى إعجاب سطحي مبدئي بالشخص قبل مانعرف تفاصيل عن حياته وارد جداً لما تتكلمي معاه وتدخلوا في real conversation تتقفلي منه مثلاً،
ممكن هو لذيذ ولطيف ومرح وكيوت وقمور فا عقلك إتشدله تلقائياً غصب عنك . . كلنا كدة وبنقع في هذا الفخ لحد مانقول هاي إزيك ويردوا هما ب "عاملة أه" -بهزر-
وأنا لا هديكي نصايح عن حب الذات ولا الكلام اللي بيتكرر عشان أنا زي ماواثقة إنك زي القمر زي ماواثقة إن الكلام ده سمعتيه قبل كدة حبي نفسك الأول وكدة هو صح بس أنا مش هقولهولك تاني، هقولك بس حاجتين ..
أول حاجة مفيش معايير للجمال والدليل على كدة إن في رجالة كتير عندها fetish الست البطاية المدورة الطويلة وبلا بلا فا هي تفضيلات مش أكتر، + إن الراجل لما بيحب مابيفرقش معاه، أعرف شخصياً واحد متجوز واحدة معدية ال 150 كيلو عن حب ومخلف منها اتنين وهو كاريمزا وفل الفل بس بيعشق التراب اللي بتمشي عليه ومابيبصش لواحدة غيرها وهو أكتر واحد بيشجعها على الجيم وبيقولها إن هي حلوة وعاجباه بس هو خايف عليها عشان صحتها، فا مالهاش علاقة إنك 22 سنة وماحدش بصّلك، هو بس محدش جرب يقرب ويفهم مين دي من جوة قبل برة،
تاني حاجة بقى إن الإنسان بطبعه عرص بيحكم بالمظاهر -مش كله طبعاً عشان محدش ييجي يصيحلي ويقوللي إتكلمي عن نفسك- بس في رجالة بتعمل إيه بقى؛ يكلمك في التليفون يتشدلك من صوتك ويعشق شخصيتك تبعتيله صورتك اوبس انتي مش عجباني أو مش ماي تايب فا هضطر أبعد، لأ هو كدة خول والحمدلله إن ربنا خلاه يغور بعيد عن وشنا
في رجالة تانية بقى تلاقيها كاريزما وقدامه بنتين، بنت صارفة ومكلفة وفرسة بس ماتتحبش وبنت تانية عادية وطبيعية وبسيطة بس مش قد كدة، وهو نرجسي ومش بيهتم غير بمظهره .. فا هيروح للي صارفة ومكلفة عشان منظره قدام نفسه وقدام الناس مايتهزش، و guess what . . ده كمان خول والحمدلله إنه غار،
فا ياحبيبتي إنتي بس لسة ماقابلتيش راجل حقيقي دول كلهم بيكونوا أشباه رجال بنحمد ربنا إن أول تجربة ليكي ماكانتش مع واحد يخليكي تكرهي نفسك وتتضايقي خصوصاً إنك عندك bpd فا أقل حاجة هتهز صورتك قدام نفسك وأقل تجربة وحشة تخبطك هتدخل في تروما سنين طويلة وهتقومي منها بس بصعوبة،
انتي بس لسة ماقابلتيش ابن الحلال
مش أكتر من كدة .. اللي هيحبك هيحبك زي مانتي
الشكل شيء مهم لأن دي أول حاجة العقل بيلتفتلها فا مفيش مانع نعرف ناخد بالنا من نفسنا إزاي ونهتم بأنوثتنا ونشوف إيه يليق على شكل جسمنا وستايلنا وطريقة كلامنا، ممكن طقم واحد يتلبس بشكلين يغيّر شكل جسمك وطريقة الوَقفة والمَشية كل ده بيفرق حتى لو انتي وزنك كام، فا أنا مش بتكلم على براندات وفلوس أنا بتكلم على "الطريقة" إفهمي جسمك وشكلك وشوفي ممكن تجمليه إزاي وهتكسبي ثقة في نفسك أكتر،
أنا شخصياً كنت بتعرض لتنمر كتير في صغري عشان أنا قمحاوية وكان كل البنات اللي معايا بشرتهم بيضا وبلا بلا والنهاردة أنا قدك وشايفة نفسي جميلة جداً وجذابة ورميت كلام الناس اللي مش على هوايا -منهم أهلي- في البلاعة عشان مايليقش عليهم غير البلاعة D: .
روحي للي يحب روحك، من طريقة كلامك أنا واثقة إن روحك زي القمر، فا اللي هيحبك هيبص للي جوة ويحاول يحببك في اللي برة مش العكس، اللي بيعمل العكس ده بنجري منه مش بنجري عليه .
الوقت الصح لسة ماجالكيش والحمدلله عشان تكوني عقلياً بتنضجي وتحبي وتتحبي من حد عقلياً ناضج على الأقل اذا بعد الشر إتخزوقتي يكون الخازوق أهوَن من أول تجربة خام سيئة، دي بتبقى صعبة أوي .
وماطولتيش عليا ولا حاجة أنا ال دي ام بتاعي موجود ليكي لو حابة نتكلم أكتر مش هيبقى عندي أي مشكلة وبعتذر أنا بقى إني طولت عليكي، انتي جميلة 🫂 .
14 notes
·
View notes
Text
يخضع أكثر من نصف مرضى السرطان للعلاج الإشعاعي كجزء من رحلتهم العلاجية.
#الدكتور س هوكو#الدكتور س هوكو الأورام الإشعاعية في الهند#الدكتور س هوكو علاج الأورام بالإشعاع ب ل ك الأعلى دلهي#اتصل بمستشفى دكتور س هوكو ب ل ك الأعلى في دلهي#كبير أطباء الأورام بالإشعاع في الهند
0 notes
Text
أريدني وطناً كثيفاً .. عُمراً مديداً .. سرّاً أكيداً
أريدني بالقرب كما نَسمات أنفاسك
أو ك بَصرٍ يرتعد مِن لاحدود الهذيان ...
أريدني أن أسكنك فلا تتحرّر مني ولا يَتلوك بَعدي سَطر ولا يعترف بك مكان !
أريد أن أحيا بك لأكتشف وُعورة الإحتمالات التي كانت لولاك
أن أترنّم بإسمك وكأنني أتفجّر مطراً !
أريدني دفتراً تدوّن به أفكارك ونزهاتك ومُنزلقاتك وتأوهاتك دون حبر - فأكون حبرك ويدك وبالك
أريدني نجمة تتألّق في عينيك ، تُسمّيها ب ابنة الرّوح
أريدني جبلاً يحمل عنكَ كاهل الأيّام
ووَردة على شفتيك تنام .....
أريدني إعصاراً يضرب كل أغوارك ويستقرّ بك ك سفر التنهيد
أريدك
لا أصعب مِن حافةٍ بين منحدريْن !
ذآت |•
25/8/2024
11 notes
·
View notes
Text
أحد الصباحات الصيفية وكالمعتاد يستيقظ مبكرا رغم صخب الليل وحميميته بشهواته ورغباته المتأججة. فللعمل قدسيته وعليه احترام مواعيده والمواظبة عليه كما نفس الشئ لنزوات الليل فكلاهما عمل وإن كان الأول مفروض عليه كأمر روتيني أما الثاني فيقبل عليه بشغف ونهم وأمانة وضمير حي لتحقيق متعة مشتركة. يتناول أفطاره ويتجه صوب الحمام للاغتسال كوسيلة لجلب الانتعاش قبل ان يكون فرضا للتطهر فهو لا يجد في مضاجعتها ليلا أي رجس بل يرى أن في نيرانها تطهيرا للروح.. يخرج من حمامه ويتجه لغرفة نومه حيث يصلي الصبح. يختم الصلاة. يسلم عن يمينه وسبابته اليمنى منتصبة للتوحيد فيقع بصره على مؤخرتها العارية فوق سريره والتي أنزاحت عنها ملاءة حريرية فأشرقت كشمس صبحه بتكورها. فينتصب ما بين فخذيه قبل أن يسلم عن يساره. يتمتم بانه لم يقصد النظر إليها بل ان مشهدها هو ما باغته ليطمئن نفسه بأن صلاته لم تبطل. رجلها اليمنى بأسفل ممدودة لآخرها واليسرى منثنية للأمام قدمها فوق ربلة اليمنى والربلة اليسري جميلة وفي إنسيابيتها صنعة خراط ماهر دقيق بارع في صنعته. الفخذ الذي قارب بوضعيته وضع الزاوية القائمة مرمري ناصع البياض ملاسته لا تحتاج لمس يؤكد نعومته.. ينتهي الفخذ من أعلى بردف عبقري الإستدارة يرقد فوق توأمه في سلام ووئام ممثلين لقمة العدل والإنصاف والمساواة بين اثنين.. يقوم من الأرض مستعيذا من نفسه الأمارة بالشبق ويذكرها بأن الوقت ليس في صالحه وعليه ارتداء ملابسه والنزول حتى لا يتأخر عن العمل.. يتجه نحو شماعة بجوار نهاية السرير معلق عليها ملابس خروجه وعينه صوب ذلك الجمال النائم بهدوء وسكينة بعدما نال كامل نصيبه من متعة وإشباع ليلي. يخلع بيجامته ويقف بملابسه الداخلية ليبدأ في ارتداء ثيابه فتنقلب على ظهرها.. ينفرج فخذيها فينكشف فرجها. تتسع عيناه ويتسلل شيئه الذي أزداد أنتصابا من قسوة المشهد المباغت فينسل من فتحة سرواله رافضا الرجوع مرة أخرى لداخله. يذهب عقله وكأنه لأول مرة يراه.. صحيح أنه لامسه وداعبه بل ولعقه من قبل مرارا ولكن تلك الرؤية بعفويتها كانت مثيرة للغاية.. وقف مترددا ما بين أمرين اولهما تناول ثيابه وارتدائها والخروج من هذا الكادر والأمر الثاني والذي لا ثالث بعده واضح بين فخذيها.. يمد يده لينزع سرواله ويلقي به أرضا ويتبعه بفانلته ويصير عاريا تماما. يمسك بقضيبه يمرره على شفري فرجها النائم بلامبالاة فيتجاوب معه بإفرازاته. يداعب به بظرها فتتلوى بالفراش وهي مغمضة العينين وشفتيها تتحرك كأنها تأكل أرز بلبن مع الملائكة. في الواقع هي لم تكن ترغب بأرز بل لبنه وحده هو ما يشتهيه شيئها.. يرفع ساقيها لأعلى ويضعهما على كتفيه ويدفع بقضيبه كاملا ليلجها. مستسلمة تماما بليونة جسدها وطواعيته له فيرفع قميص نومها الحريري القصير لأعلى كاشفا عن كامل بطنها وصدرها.. يتحسسهما ويقبض على ثدييها يدعكهما مداعبا حلمتيها ويهبط حتى بظرها فيعبث بأنامله فيه.. يبلل كفه بلعابه ثم يمسح به قضيبه ويلجها بإنزلاق سلس فيندفع بأكمله في فرجها. لم تبد سوى اهتزازة بسيطة وارتجافة خفيفة وإدعاء نوم كشفته ابتسامة قاربيةعريضة ارتسمت لا شعوريا على وجهها.
وضعها يديها لأعلى بجانبي راسها على الوسادة علامة استسلام تامة لعبثه. يتواصل دخوله بعمقها وخروجه منها ويشعر بإرتعاشات متوالية وانقباض فرجها وقمطه لعضوه حتى قذف كل منيه فيها.. فتحت عينيها متثائبة وقالت له اسحب منديلا من درج الكومودينو وكمم فرجي كي لا يسيل شيء من ماءك على الملاءة فتتسخ.. جذب الدرج بيسراه بحرص ألا يفلت شيئه من شيئها وشد منديلا دفعه باهتمام بالغ بين فخذيها متخللا ما بين شفريها ثم مسح قضيبه بطرفها قائلا: "كله جوة ووصل الدعم لمستحقيه" فضحكت قائلة عصرته ب... وبقا مصفي لآخر قطرة!.. تابعت: الساعة كام؟ فأجاب: تعدت التاسعة. ردت: ياااه ده انا أفتكرت أننا بالليل او انا بأحلم بإللي حصل فيه.. انت ماكفكش إللي عملته امبارح يا راجل؟!.. قاللها أنت ما ينشبعش منك يا جميل.. طب والعمل انت اتأخرت ع الشغل: ردت.. رد بغناء عليها: والعمل إيه العمل ما تقوللي أعمل إيه والأمل أنت الأمل تحرمني من ك.. ليه؟!.. سأتصل بهم ف الشغل وأبلغ عن اجازة عارضة ومد يده قرص فرجها وصفعها على مؤخرتها قائلا: كسمها ف طي��ها.. ضحكت وقالت : تعالى نام جمبي مادام مفيش شغل وسيبني انام للضهر.. قالها: ابقي صحيني الضهر أنزل أصلي واروح اجيب أكل م السوق.. فردت عندنا أكل ف التلاجة. فقاللها يبقى بلاش نزول وأقوم الضهر أستحمى وأصلي الضهر وانتي ف المطبخ عشان تبقى صلاتي صحيحة!!
12 notes
·
View notes
Text
ألحان الضياء وقبسات النور ..
ك تراتيل منحوتة على خلود الحياة ..
تعانق ب شغف أحلام وربيع ملامح ...
الخير والسعادة ل تلك الملامح النقية ...
47 notes
·
View notes
Text
Dose # 3 - letters [batch 1]
Introduction (◕ω◕✿)
I will not go over the normal order, but rather will choose an order of letters that has the most recurring letters, and the easiest ones to write.
Another important thing that we will focus on is the points of articulation, try to follow the points of articulation to the best of your ability instead of comparing the letter to the cloest english equivalent. It will help you pronounce the letters, and eventually the words with more clarity and closer to the way native speakers pronounce it.
I will also give you a photo of where these letters are in respect to the other alphabets.
The letters that we will cover in this batch are م ك ب
م Mīm
ك Kāf
ب Bāʾ
How to write it ♡(◕ᗜ◕✿)
These letters have 4 forms : initial, medial, final and isloated. Sometimes the isolated forms can come when the letter is preceeded by the 6 letters of exception which I mentioned before
اودذرز
For the letter م , here is a small visual tutorial on how to write the letter. Follow the order I've listed below :
For the letter ك start from the top right, then go to the bottom left in the isolated form and the beginning form.
Here is a small visual tutorial on how to write the letters. Follow the stroke order I've listed below :
As for the letter ب, it's relatively easy to write.
Letters + vowels (˶ᵔ ᵕ ᵔ˶)
I also added the short vowel, the blue is ḍamma, the purple is sukoon (the absence of vowel); the green is fatḥa.
Keep in mind : we can not start a word with sukoon. It will come in the middle of a word or at the end.
With the long vowels :
Note : in order for the word to have a vowel, the ḥaraka must correspond with the long vowel. For example : fatḥa with alif ا, ḍamma with و and kasra with ي.
Here is what each one of the letters is like with tanween. Notice how tanween only comes at the end of the word, so it will be either on the form of the "end of the word" or the "isolated form" in case the letter is preceeded by ا-و-د-ذ-ر-ز.
The one is green is tanween fatḥ, the one in blue is tanween ḍam, the one in red is tanween kasr.
Here are some words, examples of what each letter looks like at the beginning, middle and the end of the word.
Follow the arrows to write the letter correctly. I will attach worksheets to help you practice.
Pronunciation (◕‸ ◕✿)
Here is an audio of the letters with harakāt, mudood and tanween
[م]
[ب]
[ك]
Practice (◕▿◕✿)
Use this sheet to practice writing the letters we learned in this lesson
You can use this sheet to practice if you don't have an arabic aligned notebook
Practice reading the letters with the harakat and mudood
Homework # 3 ♡(◕ᗜ◕✿)
Complete this exercice on this link. I highly encourage you to do the bonus question at the end.
Don't hesitate to send me questions anytime!
Happy learning!♡\( ̄▽ ̄)/♡
9 notes
·
View notes
Text
{النجوم المشمسة. / .Sunny stars}
آل ياكوشو، آل يوهوشو، آل نسيان..
لقد كانا المناطق الثلاث الذي تشكل هذه العالم المليئ بالمغامرات و الاساطير و الحكايات.. ما اجمل هدوء آل يوهوشو و ما اقبح ضجيج القاتل لآل ياكوشو.. بالنسبة لآل نسيان فهي مجهوله ليومنا هذه و من يعرفها يخف من تذكر ما بداخلها~.
اساطير المناطق الملكيه كالآتي: العقد، الخواتم، الحلق و الحجل.
الكل كلما أتيت بسيرة الاسطوره يأتي بالهم بالعقد! اوه تسأل لما؟ حسنا- العقد له مميزات خاصه تجعلك قويه و لكي تحصل عليه من الشخص الوارث امر صعب و لم يتم وجد نتيجه لكيفيه الحصول على الاسطوره الموروثه للاطفال الملكيين.. يتواجد هذه الامر ب آل ياكوشو و آل يوهوشو و من قبل سبع قرون كان الوارثان هيكتور و انجيري.. اوه لا يجب ان نتعمق بهذه القصص هل علينا؟ ممل! الان، لنتعرف على المناطق! آل يوهوشو متميزه بالابداع و الاناقه و الاحترام و الطيبه~
اوه لا لا ليس آل ياكوشو بل بها من يسفك الدماء و يقطع و يشرح اللحم عدلا... اشرار بحق- اوه آل نسيان؟ حسنا- آل نسيان هي النسيان. ماذا تنتظر. و- هي!!- لم- اك-ك-"قلتش"
يوغورو: أبي... الامر ان اريد..-
روي: هل تريد ان تجلب العار لي؟!!!!
يوغورو: ماذا؟! هل تريد حقا ان تدعس على سعادتي فقط ب أوامرك و شروطك الذي قد سئمت منها؟!!!! لقد ضحيت بكل شيء من اجلك لكن لن اترك حب حياتي من أجل تعجرفك أيها العجوز-
روي:لا تتحدث مع اباك!!-
يوغورو:افعل ما شأت! يا لك من عنيد.
يوهاني: ماذا؟. هل تريد تأجيل الامر مرا أخرى ؟! لا يمكنني الاخفاء عن ابي اكثر من ذلك يا يوغورو ان تريد ف يجب ان تاتي اليوم و إلا لا يمكنني تحمل انتظار هذه السنين كلها لتضييع وقتي معك بلا جدوى!!! انت تطحن مشاعري كل هذه السنين هل تعرف يا يوغورو؟؟ لا يمكنني تقبل اكثر من ذلك.. قلبي، قلبي لا يمكنه ان يتورم من حبك اكثر من ذلك رجاءا ان كنت تحبني بصدق فأفعل المستحيل من اجلي كما انتظرتك طوال السنين...
يوغورو:يوهاني افهميني-
يوهاني: الا تفهم؟ دعني اتركك لتفهم الامر اذن.
يوغورو: يوهاني!"يحاول ب إمساك يدها"
"تبعد يده بقوه"
يوهاني: لا تجرأ و ان تلمسني يوغورو!
"تذهب"
(بالليل)
يوهاني: و كل ما حدث هو-
"اصوات قرع الباب"
غرايل: أعتقد هناك أحدهم بالباب انتظري هنا.
"يفتح الباب"
غرايل: اوه، يوغورو.؟
(بصالة المعيشه)
يوغورو: اسمعني جيدا-
غرايل:بأدب.. انا اكبر منك اتعلم ؟؟؟
يوغورو: حسنا حسنا، تشه. اسمعني يا.. جدي؟ جدي. اريد ان اتزوج ابنت-
غرايل:اباك؟
يوغورو: لا شأن لي به!
غرايل: لكن-"صوت قرع الباب"
غرايل: امهلني لحظه..."يفتح الباب" روي؟
روي: هل هوه بالداخل.
(بصالة المعيشه)
روي:لن يتم هذا الزواج على يدي هذه!!
غرايل: اسمعني، يوغورو و يوهاني كانا اعزاء و مقربين منذ صغر، ف لما لا فقط نحل المشكله بدلا من حل المشكله بمشكلة اكبر! مشاكلنا ليس لها رابط لأطفالنا يا.. روي....
روي:"يتنهد" هل تريد اعاده التاريخ؟
غرايل:لا؟ مارأيك!؟
روي: ...
يوغورو:احم.
روي:"يتنهد"
غرايل: جميل، اذن شروطي هي-
روي: على مهلك.
غرايل: شروطي هي ان تكون ابنتي الافضل و الاروع و الاحسن على الاطلاق لا اريد ان تقول افاً واحدا! ان سمعت بأنك قد ازعجتها سوف اقلب الموا��ين على رأسك يا يوغورو! فهمت؟
يوغورو: بحقك هذه لعار ان لم افهم ذلك!!!!
غرايل: لنرى اذن
روي:همف.
غرايل:ابتهج روي-
روي:غرايل سوف امسك رقبتك و اقطع-
"بعد ذلك لقد تم الزواج بين يوهاني و غرايل و انجبا طفله واحده تدعى! زوي..."
"الاخ الاكبر كيلف و الاخت الوسطى زوي و اخاهم الصغير فان."
"عمر كيلف يتراوح بين ال16-15 بينما زوي10-9 و فان 4-5."
"كل الاخوه سعداء ما عدا، زوي الذي لم تشعر بكونها اختهما بالمساعده بالبيت اي اشبه بالقمامه..، كانت تتعنف و تسمع كلام لا احد يتحمله من اباها بمجرد انها فتاه.... لكن الوحيد الذي تحبه بهذه العائله هو فان! فان! فا-ن-فانن-!!"
زوي: فان! استيقظ سوف اجن!
فان:اسف!! هل اتى بعد اخي؟
زوي:لا. لا تقلق سوف يأتي بعد ثوان.
كيلف: هل تأخرت؟!
فان:كيلف اخي!!!"يحضن أخاه الكبير"
كيلف: أوي انتي اختاه-
زوي: لا تناديني بذلك قلت ذلك للمرا العاشره ان سوف تقولها للمرا الحادي عشر سوف ادخل السكين بقلبك.
كيلف: يالكي من سخيفه يا فتاه ها-"تقرب السكين من رقبته و يتراجع"
انني امزح هيه. على اية حال اليوم سوف تكونين معنا!!
زوي: معكم؟ بجديه؟؟؟ تشه. نكته جيده-
كيلف: لقد قلت لأبي ما عذرك ؟!
زوي:هم؟ ا- هل فعلت؟! هل تعرف انه-
كيلف:اوامري المفروضه لا تقلقي تعالي معنا لنلعب الان!!
زوي: يا الهي.
كيلف: ماذا!!!؟؟؟
زوي: حسنا حسنا اتيه انتظروني فقط!
(بالحديقه)
كيلف: احم- انا كيلف و عمري-
زوي: يا رجل، فان قام بالواجب و تحدث عنك حتى انفجر رأسي يكفيني ذلك.
كيلف:اوه حقا ياشقي؟ "يضحك و يربت على رأس فان"
و انتي، زوي؟ فان تحدث عنك كثيرا ايضا لذلك قتلني الفضول قليلا هيه~
زوي: اجل و لا حاجه للأساله الكثيره، اكرهها.
كيلف:حسنا يا انسه~ هيا لنعلمك على العابنا!
"بعد خمس دقائق من اللعب"
يوغورو: زوي!! ايتها الحقيره.. لما لستي مع الراهبات ب مساعدتهم؟!!!!!!!
زوي:اقسم انني فعلت كل واجباتي-
يوغورو: ماذا ماذا؟ لم اسمعك جيدا.
زوي:قلت!!
يوغورو: تعلين صوتك؟!! على من ايتها-
كيلف: اوي انا من اخذتها معي!! تناقش معي!!!
يوغورو: لا شأن لك فأن عقابها معي!
"يأخذ زوي للداخل"
كيلف:انتظر انها اختي مالذي تفعله بحق الجحيم!"يلحق بهما"
فان: يا الهي..
يوهاني: فان، تعال معي.
"تأخذ فان"
يوغورو: والان سوف اجعل انفاسك جحيما هل فهمتي؟!
زوي: افهمنيي!!!!! انني اقسم لم افعل شيئا ارحمني ولو يوما!! لما انت-
"يضرب الطاوله"
يوغورو:اصمتي!!! صوتك يرسل لي كل الأذى و كأنك شيطانا... انتي لعنة البيت ايتها الحقيره!!!
كيلف:تووقف!!"يلهث" ل�� تضرب احدا هنا و ان ضربت اضربي لأني انا من اخذها، انها اختي ما خطبك بحق هذه السماء؟!!! هل جننت؟؟
يوغورو: ابتعد لألقن-
كيلف:كلا!
يوغورو:هل انت المسؤول عنها؟!
كيلف: ب صفتي اخ اكبر؟ اجل.، و الف اجل!! اتركها!!!
يوغورو: اوي!-
كيلف: هل تريد ان اتركك بعدما اورث الاسطوره؟
يوغورو:تشه. افعل ما شئت يا صبي! يالك من مزعج.
كيلف: هل انتي بخير؟"يمد يده للمساعده"
"ترفض يده و تقوم"
زوي:كان ذلك ليس له اي دواعي، يمكنني الدفاع عن نفسي يا كيلف.
كيلف: لا تكوني سخيفه هيا ابتهجي!
زوي: اصمت.
كيلف:ما رأيك-
زوي:لا، انا ذاهبه وداعا.
كيلف:اوه مرحبا مجددا اذن دعيني اساعد-
زوي:كيلف!!
كيلف: زوي؟"يضحك"
"علاقة الشقيقان كانت متشتته إلى ان كيلف بدأ بالظهور الى زوي كل يوم مما جعل علاقتهما تزداد و اخيرا قد ثقت بكيلف."
زوي: لا تقل لكيلف عن الاخطبوط الذي واجهته اليوم، هل فهمت فان؟
فان:حسنا.
"بالبيت"
كيلف:اين كنتما؟
زوي:نقطف التفاح هيه- اليس كذلك؟؟
فان: قاتلت زوي اخطبوطط!!!!-
كيلف:ماذا؟!
زوي:اصمت! يقصد لقد رأينا اخطبوطا صغيره هيه-
فان:قاتلت عملاقا!!!!-
"تكتم فمه"
كيلف:زوي!
زوي: بحقك!
"لطالما كانا يهتما لبعضهم البعض الاخوه"
زوي: كيلف ايها الاحمق ليس بهذه الطريقه تأخذ الكت-
"يتدحرج أرضا"
كيلف:اههع!!
زوي:"تضرب رأسها"
"محاوله ثانيه"
زوي: امسك رجلي جيدا لكي لا نقع، انت فاشل جدا بهذا العمل اتعرف؟
كيلف:ربما.. انتيي ثقيلهه!!!
زوي:اخذت الكتاب- عاااااااا-"يقعون"
فان: ياي!! شكرا جزيلا للبحث عن كتابي المفضل انتم الافضل!!
زوي:"تسعل" لما لا ينظفو هذه المكتبه"تعطس"
كيلف: هل بدأت حساسيتك يا انسه؟ اوه لا سوف يسمع الكل عطساتك يجب ان-"تضرب رأسه"
زوي: اصمت!
"هكذا كانت علاقة الاخوان الى ان بعد شهران."
؟؟؟: و الوارث للاسطوره!
"عند زوي"
زوي:"تهمهم بينما تنظف الارضيه"
زوي: اشعر بشعور غريب. ما-ما-هذذذ-اا!! اوو- يا-يا-يا-الهيي!--
"قلتش"
...
زوي:هم؟ ماهذه الاقراط و-
لا تقل لي..
"بالمسرح"
؟؟؟: زوي ال ياكوشو؟ من هذا او هذه؟؟؟
يوغورو:ماذا؟!
كيلف:هم؟
"يدخل يوغورو للقصر"
زوي:...
يوغورو:...
كيلف:...
يوغورو:تبا.
"بعد شهر"
زوي ما هذه الرساله السخيفه؟ هيه قابليني بالمطبخ. لما بهذه الليل ؟
"تنزل لكي ترا مابداخل المطبخ"
زوي:كيلف؟ ما هذه الدعابه.. انظر الى ظلام المطبخ، لما هناك عصير رما-ن...
...
زوي:ف.فان؟، فاااان!!!! فان!"تركض نحو فان الذي كان غارقا بالدم" ماخطبك فان!! استيقظ ارجوك!!! فانن!
كيلف: ابي هي من قتلته!
يوغورو: ايتها العاهره!!!
زوي: كيلف؟! مالذي تهذي به انظر لأخا-
يوغورو: بالطبع بسبب غلك فعلتي ذلك!!!
زوي: ابتعد عنيي لا تمسكني!!
"يمسك بها من شعرها"
يوغورو: دعيني القنك درسا لما فعلتيه لأبني!!!!
كيلف: لا، لا توصخ يدك بهذه القمامه~
زوي: كيلف ايها!
يوغورو:انت محق، مالذي نفعله؟
كيلف: طردها.
يوغورو:طردها.. محق~ لكن يجب القنها درسا.
زوي:اتركني!!!! انني لم افعل شيئا ايها الخنزير!!"تخدش وجه يوغورو"
يوغورو: زوي ايتها اللعينه!! "يضربها ضربا شنيعا بينما تصرخ بألامها مثل كل مرا بعدها تطرد من البيت".
زوي:"تتنهد" ل.لما... تشه.. تبا لهذه العائله!! لا يمكنني. الوقوف..
"تمشي الى شجره آل ياكوشو الشهيره"
من هذه الذي عند شجره.. امي؟ امي!. ماذا.. ...
؟؟؟: يا فتاه ابتعدي !! تبا يجب قتلك!-
زوي: انت من يجب قتلك اول."تمسك به و ؟#@!()/"
(اليوم الثاني)
زوي:اخ. اشعر برأسي و كأنه مفجور.. ماذا حدث بالأمس للرجل؟ اين جثة امي. همب.. بما انني الوارثه هذه فرصتي للنجاه من هذه العالم.
يجب ان ارى حل للهروب.
{to be continued.}
Silly zoe >:3
13 notes
·
View notes
Text
صدمات و آلام الطفولة مازالت تلاحقني مازلت أغضب من فكرة المقارنة و أبكي بدون صوت لما تجلبه لي من شعور خزي واستحقار للذات "لما لست عبقرية و ذكية ك اخيكي " "أنظر كم تأخذ من الوقت ل تصل ل نتيجة واحدة" ، تلك العبارات تؤلمني لا أعلم هل اصرح لكل من حولي ب ضعفي و هشاشتي من فكرة المقارنة أم عليّ التظاهر ب أني قوية و التعامل معها وحدي
أكره فكرة التحاقها بي طوال العمر، و لكني عاهدت نفسي عندما يرزقني الله ب طفل أني لن اقارنه ب أي حد لا أخوات ولا أقارب، اهتماماته و نقاط قوته هما شئ كبير ولن أسخر منهما ابدا، ياليت أهلي لم يسخروا مني وأنا صغيرة!
7 notes
·
View notes
Text
ممكن اقول حاجه بسيطه انا مبقتش بحب اسمع اغاني يعني مش انا اللي اروح للاغاني بطلتها بجد ممكن احط ع صورتي اغنيه ك استوري مثلا او وانا بقلب ف تيكتوك لكن اروح للاغاني لا مبقاش يحصل الحمدلله يعني وانا ماشي ف شارع كان عندي ليست كبيره مليانه بالاغاني مسحتها كلها ونزلت بودكاستس كتير جدا عن الرعب و حاجات متعلقه ب تصليح النفس و كلها حاجات مفيده او ممكن مزيج يكون الاغاني في معدومه وبدلت الاغاني كلها. وكده احسن
8 notes
·
View notes